وصفة لنفخ الشفاه بزيت النعناع

وصفة لنفخ الشفاه
وصفة لنفخ الشفاه

وصفة لنفخ الشفاه بزيت النعناع، تعتبر الشفاه الممتلئة و الناعمة من علامات الجمال بالنسبة للمرأة، فالشفاه الناعمة و الوردية تدل على اهتمام المرأة بجمالها و نظافة بشرتها بشكل عام حيت يعطيها مظهرا جذاب و ثقة أكبر بالنفس، و تلجأ بعض السيدات الى القيام بعمليات تجميلية قصد نفخ الشفاه و تفتيح لونها، و هي غالبا عمليات مكلفة ماديا و مؤلمة رغم نجاحها، لذا سوف نقدم لكي وصفة طبيعية لكي تساعدك سيدتي على علاج بعض مشاكل الشفايف مثل التشققات و تفتيح لونهن، و جعل الشفتين أكتر امتلاء و نعومه، و تعمل هذه الوصفة على نفخ الشفاه بزيت النعناع، وهي وصفة مجربة و بمكون واحد فقط.

فوائد الخزامى لتنظيف الرحم 

فوائد زيت النعناع للشفاه

  • ترطيب الشفاه و إعطائها نعمومه و لمعان طبيعي، لأنها تحتوي على مادة ” المنثول” المهدئة التي ترطب الشفاه و تعطيها مظهرا جميلا.
  • تفتيح لون الشفتين، بسبب إحتوائه على مضادات الأكسدة و فيتامينات “ج” و “أ” حيت تجعل الشفاه أفتح و تعطيها شكلا وردي و أكثر جاذبية.
  • علاج تشققات الشفاه وذلك لإحتوائه على مواد مرطبة.
  • تعطير الشفاه و اعطائها رائحة منعشة و جميلة.
  • تكبير الشفاه و إعطائها مظهرا أكثر امتلاء و جاذبية.

طريقة استعمال زيت النعناع لنفخ الشفاه

نأخد بضع قطرات من زيت النعناع، و يتم تطبيقه بشكل موضعي على الشفاه، عن طريق دهنه به وتدليك منطقة الشفايف بضع دقائق حتى يستفيد الجلد أيضا من كل منافع هذه الزيت. يمكن إستخدام هذه الوصفة مرتين كل أسبوع، و يجب المداومة عليها وسوف تلاحظين النتائج في وقت سريع جدآ.

ملاحظة مهمة

لا ينصح بإستخدام زيت النعناع على الشفاه أكتر من مرتين في الأسبوع، لأن كترة استعماله قد  تسبب الاضرار للشفتين. لذا يرجى عدم الإفراط في استخدامه أكثر من مرتين فقط. 

اقرأ أيضا: تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا 

وصفة لنفخ الشفاه 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *