ماسك يزيل تجاعيد الوجه الدقيقة

ماسك يزيل تجاعيد الوجه الدقيقة
ماسك يزيل تجاعيد الوجه الدقيقة

“ماسك يزيل تجاعيد الوجه الدقيقة”، التقدم في العمر يقل إنتاج الكولاجين في الجسم، بصورة تدريجية للأسف، أو بسبب خلل بالهرمونات و في أحيانا كثير قد يكون السبب التعب والاكتئاب. مما يؤدي إلى ارتخاء في النسيج الجلدي للوجه ينتج عنه التجاعيد. و بعض الخطوط حول العينين و الفم، و هي تشكل مصدر قلق للعديد من السيدات. لذا سوف نقدم لكي اليوم سيدتي ماسك لإزالة التجاعيد الدقيقة حول العينين و الوجه. بمكونات بسيطة و متاحة في المنزل، ستجعلك تبدين أصغر و أجمل.

مكونات الوصفة

  1. بياض بيضة واحدة.
  2. نصف ملعقة من عصير الليمون.

طريقة التحضير و الاستعمال

نضع بياض البيض و عصير الليمون في وعاء، تم نقوم بمزج المكونات مع بعضها البعض حتى نحصل على خليط متجانس، لكن بدون ان يتحول الى رغوة، بعدها نقوم بوضع الخليط على الوجه بواسطة قطنة (قطن المكياج)، يترك هذا الماسك 15 دقيقة على البشرة.

بعد ذلك يتم تنظيف الوجه بالماء الدافئ، بعدها قومي بوضع كريم مرطب أو ماء الورد، و يستعمل هذا الماسك بالليل فقط. لكي لا يسبب لكي أي ضرر بسبب أشعة الشمس. و تكرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع فقط. و سوف تلاحظين النتائج من اول أسبوعين.

فوائد بياض البيض و الليمون للبشرة

  • بياض البيض: يقوم بشد الوجه و ينعم البشرة و له دور مهم في سد المسامات، و تفتيح لون البشره، و تغديتها.
  • الليمون: يحتوي على مضادات الأكسدة و يعمل على ترطيب الجلد و يقوم أيضا بتغدية البشرة بعمق. و ذلك نظرا لإحتوائه على العديد من الفيتامينات المهمة و أيضا تفتيح البشرة.

 

ماء البطاطس لتفتيح البشرة و القضاء على الهالات السوداء 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *