تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا

 

تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا
تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا

الكثير من السيدات نتعاني من نحافة الوجه، رغم أن وزنهم مثالي. لذا إذا كنت من أصحاب الوجه النحيل و الهزيل، و ترغبين في نفخ الخدود و تسمين الوجه، فأنت إذن في المكان الصحيح. لذا سوف نقدم لكم في هذا المقال تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا دون الحاجة إلى ابر و عمليات التجميل المكلفة، و تعد هذه الوصفة فعالة و مجربة لنفخ الخدود و الوجنتين طبيعيا، و هي تعتمد على مكونات بسيطة و مفيدة للبشرة و غنية بالسعرات الحرارية و المعادن المهمة التي تحتاجها البشرة.

تجربتي مع نفخ الخدود طبيعيا

أولا يجب القيام ببعض الخطوات المهمة قبل تطبيق هذه الوصفة من أجل الحصول على نتائج أسرع و هي كالتالي:

  1. نفع البالونات و هي من أسهل الطرق للمساعدة في نفخ الخدود، و ذلك عن طريق نفخ خديك لمدة دقيقة، تم بعد ذلك اترك الهواء يخرج من فمك، تستعمل هذه الطريقة 5 مرات في اليوم، و هي تستعمل من العديد من الأشخاص حول العالم.
  2. تمرير قطعة تلج صغيرة على الوجنتين بلطف بشكل يومي لمدة دقيقتين فقط، و لها فوائد عديد المرجوا الدخول إلى الرابط لمعرفة فوائد مكعبات التلج للبشرة. 

المكونات: 

  • ملعقة من الدقيق.
  • ملعقة من الكركم.
  • 4 معالق من الخميرة الفورية.
  • ملعقة كبيرة من العسل.
  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أو زيت اللوز.
  • ربع ملعقة من النشا.
  • القليل من ماء الورد حسب كثافة العجينة .

طريقة التحضير و الاستعمال:

نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض، حتى نحصل على عجينة متماسكة و لينة، و يفرد بعد ذلك الخليط على الوجه بشكل متساوي ماعدا الأنف لمدة ساعة كاملة. يجب تطبيق هذه الخلطة كل يوم و المداومة عليها، حتى نحصل على النتائج المطلوبة.

تعتبر هذه الوصفة من أنجح وصفات تسمين الخدود طبيعيا، و قد أثبت فعاليتها على العديد من الفتيات، كما أنها تساعد على القضاء على تصبغات البشرة، و تعمل على تفتيح البشرة و اعطائها ملمس ناعم و مشدود أكثر.

 

اقرأ أيضا: تجربتي مع النحافة، من 41 كيلو إلى 62 كيلو 

وصفة لتكبير المناطق الأنثوية  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *