وصفة للتخلص من الشعر في الجسم

وصفة للتخلص من الشعر في الجسم
وصفة للتخلص من الشعر في الجسم

هل تبحثين عن وصفة للتخلص من الشعر في الجسم، إذن تابعي معنا هذا المقال،  وجود الشعر الزائد في الجسم الإحراج لجميع السيدات على حد سواء. و يلجأ معظمهم لإزالته بالطرق التقليدية إما عن طريق ماكينة الحلاقة او إستخدام الحلاوة،و هي حلول مؤقته و متعبة.

لهذا سوف نقدم لكم وصفات طبيعية ذات فعالية في التخلص من الشعر الزائد، و هي طرق مجربة و تستعمل لدى العديد من الفتيات في ازالة الشعر الزائد.

الوصفة الأولى 

الترمس المر:

نأخد كوبا من الترمس المر، و نضعه في وعاء ونضيف عليه 4 اكواب من الماء المغلي و نتركه طوال اليوم. ثم ناخد منقوع الترمس المر و نضعه في زجاجة و يرش البعض منه على الأماكن التي بها الشعر الزائد بعد إزالته بماكينة الحلاقة مباشرة. إستعملي ماء الترمس المر عند كل ضهور للشعر من جديد بعد الحلاقه بالماكينة. و تكرر هذه العملية لمدة تلاتة أسابيع.

الوصفة التانية

و هي وصفة مجرية لدى العديد من السيدات و مكوناتها كالتالي : الشبه_ نبات السعد_ نبات الصبر _ المستكة ( المسكة الحرة) _ كريم للترطيب.

نقوم بطحن جميع المكونات حتى نحصل على على مسحوق ناعم لكل مكون. تم ناخد الخليط ( كمية الخليط على حسب المكان الذي سوف تضعين بيه الخلطة ) مع كوبين صغيرين من الماء فقط، نضعه في وعاء على نار هادئة لمدة 10 دقائق، بعد تصفية الماء تاخد كمية مناسبة و يخلط مع الكريم ( كريم دوف او نيفيا او الجلسيرين…). يستخدم بعد التخلص من الشعر الزائد بماكينة الحلاقة مباشرة مع التدليك.

و تستمر هذه العملية من 3 الى 6 ايام. على حسب سرعة نمو الشعر لكل شخص، و سوف تلاحظين الفرق من الأسبوع الأول.

 

اقرأ أيضا: صابون يقضي على حب الشباب في أسبوع واحد 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *