وصفة لإزالة آثار الجروح القديمة

وصفة لإزالة آثار الجروح القديمة و الندوب
وصفة لإزالة آثار الجروح القديمة

هل تبحثين عن وصفة لإزالة آثار الجروح القديمة و الندوب؟ اذن تابعي معنا هذا المقال لمعرفة أسرار هذه الوصفة الرائعة التي اعطت نتائج إيجابية مع العديد من الأشخاص حول العالم. بين الأشياء المزعجة التي قد تصيب اي شخص هو وجود ندبات في بعض المناطق في الجسم. خصوصاً في المناطق التي تكون بارزة كالوجه و اليد متلا. بسبب تعرض الإنسان  بعض الاحيان لحوادث تسبب جروح و ندوب و يسبب وجودها الازعاج خصوصا للسيدات. لذا سوف نقترح عليكم بعض الحلول للتخفيف من اثاره النذوب في الجسم  عن طريق بعض الخلطات الطبيعية. التي تساعد على إزالة هذه الآثار شرط الاستمرارية في استعمالها.

وصفة لإزالة آثار الحروق القديمة 

مكونات الوصفة

المقادير

خل التفاح، عسل طبيعي ، جل الالوفيرا ، لبان الدكر (نقوم بوضع لبان الدكر في كاس ماء وننتظر الى ان يصبح الماء أبيض اللون ناخد ملعقة من الماء و نحتفظ بالباقي لإستعمالات أخرى).

طريقة التحضير و الاستعمال

نخلط جميع المكونات حتى نحصل على خليط متجانس،  نقوم بعدها بدهن المنطقه التي يوجد بها آثار جروح أو ندوب لمدة ساعة واحدة مع الحرص على عدم تعريضها للشمس.

نستعمل هذه الوصفة 3 مرات في الاسبوع مع الإستمرارية عليها حتى الوصول إلى النتائج المطلوبة.

ملاحظة مهمة: إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة  يرجى عدم استعمال خل التفاح يمكن إستبداله بزبدة الشيا.  و احرصي على تجربة الخليط في منطقة اليد حتى تتأكد من عدم وجود أي حساسية في الجلد.

 

اقرأ أيضا: 

زيت الزيتون.. الحل السحري لجميع أنواع البشرة 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *