وصفة الشوفان بالحليب لزيادة الوزن

 

وصفة الشوفان بالحليب لزيادة الوزن
وصفة الشوفان بالحليب لزيادة الوزن

الكثير من الاشخاص يعانون من مشكلة النحافة، التي تأتر سلبا على مضهر الجسم و الوجه، و يسعى البعض إلى بعض الأدوية قصد زيادة الوزن، لكن هذه المنتجات لها تأثير مؤقت و ليس لها تأثير على المدى البعيد، لذا يبحت العديد من الناس عن بعض الوصفات الطبيعية الآمنة، التي تساعد على الزيادة في الوزن دون أضرار جانبية، وسوف نتكلم في هذا المقال وصفة الشوفان بالحليب لزيادة الوزن بسرعه، مع ما يتميز به من فوائد مهمة لصحة الإنسان بالإضافة إلى وصفة الشوفان و الحليب سوف نقدم لكم بعض الطرق الإضافية للحصول على نتائج أسرع.

 الشوفان 

الشوفان مصدر غني جدا للألياف، و يحتوي أيضا على الكاربوهيدرات التي تتحول لطاقة لذلك يعتبر وجبة مثالية و غنية بالسعرات الحرارية، و هي موصى بها لمن يريدون زيادة الوزن، و يعد الشوفان بالحليب مع إضافة بعض الفواكه الجافة الخيار الأول لوصفات زيادة الوزن فهذا المشروب، يحتوي على نسبة عالية من الألياف و الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الإنسان، و تعتبر هذه الوصفة من افضل الوصفات التي تستعمل للقضاء على النحافة.

وصفة الشوفان بالحليب لزيادة الوزن

المكونات:

  • نصف كوب صغير من الشوفان.
  • كوب من الحليب.
  • موزة واحدة.
  • بعض المكسرات حسب الذوق.

الطريقة التحضير و الاستخدام:

وضع الحليب بالخلاط تم نضيف الشوفان وننتظر بضع دقائق،  تم نضيف الموز والمكسرات ونقوم بخلطها في الخلاط، يشرب هذا العصير مرتين باليوم بعد الأكل، حتى نحصل على نتائج أسرع.

لهذا المشروب مفعول السحر لزيادة الوزن، كما أنه يزيد من حجم المناطق الأنثوية، و يعمل على تفتيح البشرة و الجسم.

الوصفة التانية للشوفان مع الحليب

المكونات:

  • نصف كوب صغير من الشوفان.
  • كوب من الحليب.
  • 3 تمرات.

طريقة التحضير و الاستعمال:

ينقع التمر في الحليب مع إزالة النواة لمدة تتراوح بين ساعتين، تم نضيف الشوفان و تخلط جميع المكونات في الخلاط الكهربائي، و يتم تناول هذا المشروب مرتين في اليوم، بعد الأكل.

ملاحظة مهمة

يجب الحرص على تناول وجبات صحية و متنوعة و غنية بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الإنسان، حتى تمنح الجسم التغدية الكافية التي يحتاجها، و يستعمل هذا المشروب بعد الأكل و ليس قبل الأكل.

اقرأ أيضا:فوائد السميد لزيادة الوزن و القضاء على النحافة 

فوائد حب العزيز لزيادة الوزن 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *