المشروب السحري لازالة الكرش

المشروب السحري لازالة الكرش
المشروب السحري لازالة الكرش

“المشروب السحري لازالة الكرش”، يسبب بروز البطن أو الكرش الكتير من الازعاج خصوصا للسيدات. و يلجأ البعض إلى القيام بعمليات جراحية من أجل التخلص من دهون، و هي طرق مكلفة جدآ، و هناك من يبحت عن وصفات طبيعيه و آمنة للتخلص من الكرش و الحصول على بطن مشدود و دون أضرار جانبية. و سوف نتحدث في هذا المقال عن وصفة سهلة جدا و غير مكلفة، تحرق دهون البطن، و أيضا لها فوائد على صحة الجسم و البشرة. لأنها تتكون من مكونين لهما فوائد كبيرة على صحة الإنسان، و أيضا لهما فوائد جماليه على البشرة

أسباب ضهور الكرش 

  هناك العديد من الأسباب التي تساعد على تواجد الدهون في هذه المنطقة، نذكر منها تناول الوجبات الدسمة قبل النوم مباشرة ، قلة المشي أو ممارسة أي رياضة و السمنة.

المشروب السحري لازالة الكرش

يتكون هذا المشروب من مكونات بسيطة و موجودة في كل مطبخ، و يعد استعمال هم أمن لمعظم الناس. و هما الثوم و عصير الليمون ( الحامض)، و هي مكونات مفيدة جدا لصحة الإنسان، و لها أيضا فوائد جماليه.

فوائد الليمون والثوم لإزالة البطن 

  • يحتوي الليمون على نسبة كبيرة من فيتامين سي، و يساعد الليمون على تطهير الجسم من السموم الموجودة به. و أيضا يعمل على تنظيم درجة الحرارة في الجسم، مما يسهل عمليه حرق الدهون المتراكمة في البطن. و قد أثبتت بعض الدراسات الطبية على أن عصير الليمون ( الحامض) يساعد على فقدان الوزن و يعطي إحساسا بالشبع.
  • للثوم فوائد كبيرة على الجسم فهو يساعد على شد الجلد و يقضي على الترهلات، و من بين فوائد الثوم الصحيه انه يعمل على حرق الدهون بسرعة، مما يجعله يساعد في التخلص من دهون البطن.

المكونات:

عصير الحامض(الليمون).

فص واحد من التوم( يرجى عدم استعماله لمن يعانون من ضغط الدم).

كوب من الماء الدافئ.

الطريقة الإستخدام:

نقوم بعصر ليمونة واحدة(الحامض)،  ثم نضعها في كوب ماء دافئ. نضع عليهم فص توم مبشور، مع إضافة كوب من الماء اليهم، و نقوم بشرب هذا العصير على الريق مباشرة.

يجب المداومة على هذه الوصفة كل يوم، حتى نحصل على النتائج المطلوبة. مع الحرص على القيام ببعض الحركات الرياضية و تناول وجبات قليلة الدسم.

 

اقرأ أيضا: 

وصفة شراب البقدونس السحري للتخسيس 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *