علاجات منزلية فعالة للتخلص من التآليل ( التولال)

علاجات منزلية فعالة للتخلص من التآليل ( التولال)
علاجات منزلية فعالة للتخلص من التآليل ( التولال)

 

هل تبحثين عن علاجات منزلية فعالة للتخلص من التآليل ( التولال )؟ إذن تابعي معنا هذا المقال و سوف نقدم لكم اليوم وصفات طبيعية فعالة تقضي على التولال(التآليل).

صفحتنا على الفيسبوك :

https://www.facebook.com/wasfiti/ 

 أسباب التآليل (التولال)

أغلب الحالات المصابة بالتآليل في معضم الأحيان تنتشر عن طريق اللمس، حيت تبقى لعدة شهور أو لسنوات طويلة. و هي تنتقل من مكان لاخر، خصوصا إذا تم خدش التولال ( التآليل)  حيت أن خدش المكان المصاب بالتولال يفاقم الوضع أكتر و يجعل العدوى أسرع.

علاجات منزلية فعالة للتخلص من التآليل ( التولال)

وصفة الرجلة:

نأخد عشبة الرجلة من الجدور و نعمل على هرس هذه العشبة ووضعها في اماكن التآليل (التولال) و نضع عليها شريط طبي لاصق. تترك لمدة تم نزيل الشريط و سوف تزال معه التولال.

وصفة البصل و الملح:

نأخد نصف بصلة حمراء صغيرة ثم نقوم و بوضع بعض الملح عليها، و ندهن هذه البصلة على التولال بشكل دائري، لبعض الوقت. تستخدم هذه الوصفة كل يوم لمدة أسبوع و سوف تلاحظين الفرق.

وصفة خل التفاح و الليمون ( الحامض):

نأخد نصف عصير ليمونة واحدة و ملعقة من خل التفاح، تم ادهني المناطق المصابة بالتآليل كل يوم حتى الوصول الى النتائج المطلوبة. قومي فقط بدهن مناطق التولال (التآليل) حتى لا يتسبب خل التفاح و الليمون بجفاف للجلد.

وصفة الثوم :

نأخد فص ثوم مفروم و نقوم بوضعه على مناطق التآليل (التولال) مع وضع شريط طبي لاصق لبعض الوقت، تستخدم هذه الوصفة كل يوم حتى الوصول الى النتائج المطلوبة. 

 

إذا كان هناك أي استفسار أو اي اسئلة بخصوص هذه الوصفة يرجى ترك تعليق و سوف نجيب على جميع اسئلتك.

 

اقرأ أيضا: 

وصفة حب الرشاد و التمر للحمل 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *