الثوم يشد ترهلات الصدر و الجسم

 

هل تعلمين أن الثوم يشد ترهلات الصدر؟
هل تعلمين أن الثوم يشد ترهلات الصدر؟

هل تعلمين أن الثوم يشد ترهلات الصدر؟ تابعي معنا هذا المقال لمعرفة كيفية ذلك. تعاني بعض السيدات من ترهلات الجسم و خصوصاً هلى مستوى الصدر. و هذا راجع إلى عدة أسباب، منها عامل السن، أو بسبب إستخدام حملات صدرية ضيقة جدآ طوال الوقت. لذا سوف نتعرف في هذا المقال على وصفة سهلة جدا و آمنة من أجل التخلص من ترهلات الصدر في 20 يوم فقط. لذلك يرجى قراءة هذا المقال لتتعرفي على هذه الطريقة ( هل تعلمين أن الثوم يشد ترهلات الصدر ؟). بالإضافة إلى طريقة استعمالها للحصول على نتائج افضل في 20 يوم من الاستعمال اليومي لها.

كلنا نعلم منافع الثوم العديدة و التي لا حصر لها على صحة الجسم و البشرة أيضا. لكن هل تعلمين أن تناول فص توم واحد، كل يوم يزيل ترهل الصدر ويقوم بشد الصدر و الجسم على حد سواء؟ 

وصفة الثوم لشد من ترهلات الصدر

المكونات:

_ فص ثوم واحد صغير جدآ.

 _ كوب ماء. 

كلنا نعلم منافع الثوم العديدة و التي لا حصر لها على صحة الجسم، لكن هل تعلمين أن تناول فص توم واحد كل يوم، يزيل ترهل الصدر ويقوم بشد الجسم ؟

طريقة التحضير و الاستعمال:

نأخد فص ثوم واحد صغير جدآ و يتم بلعه مع كوب من الماء، كل يوم لمدة لا تقل عن 20 يوم ، و سوف تلاحظين النتائج المطلوبة بعد هذه المدة.


من منافع هذه الوصفة أيضا أنها تساعد على إزالةإزالة الكرش الكرش، و الدهون المتراكمة في البطن بطريقة ملحوظة. و يمكن الإستفادة منه لإزالة الكرش عن طريق إضافة بعض عصير الليمون (الحامض) مع كوب من الماء، و يتم شربه كل يوم.


محاذير

  • بلع فص ثوم ممنوع على مرضى الضغط لأن الثوم يخفض ضغط الدم لذلك لا ينصح بهذه الوصفة لمن يعانون من ضغط الدم.
  • قد يسبب بلع الثوم بعض الألم في المعدة للاشخاص الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي.
  • قد يسبب ضهور بعض الغازات و بعض الروائح في الجسم.

 

اقرأ أيضا:

 

وصفة الميرمية (السالمية بالمغربي) لتكبير الثدي 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *