الحصول على شعر أحمر طبيعي

الحصول على شعر أحمر طبيعي
الحصول على شعر أحمر طبيعي

هل تريدين وصفة للحصول على شعر أحمر طبيعيا؟ تابعي معنا هذا المقال، و سوف تحصلين على وصفة رائعة تمكنك من الحصول عليه بسهولة. تتلف الصباغات الكيميائية بعض الاحيان الشعر، و تسبب أحيانا حساسية لدى البعض في فروة الرأس. لذلك تبحث العديد من السيدات على وصفات طبيعية لصباغة الشعر بطريقة طبيعية و آمنة، و هنا سوف نقدم لكم وصفة للحصول على شعر أحمر طبيعيا، و هو من الألوان الجريئة و المحببة للسيدات بمختلف الأعمار. بسبب جماله و بريقه اللامع و يعطي للمرأة أنوثة و جذابية كبيرة، بالإضافة إلى ذلك فهو يناسب جميع ألوان البشرة (السمراء و البيضاء… )لذلك يعتبر الخيار المريح للجميع.

وصفة للحصول على شعر أحمر طبيعي(الاكاجو)

المكونات:

_10 ملاعق من الحناء الطبيعية ( وهي موجودة عند العطارين و بكل مكان).

_عصير ليمونة واحدة (الحامض).

_معلقتين من صبغة دم الغزال ( العكر الفاسي) المدابة في كوبين من الماء.

طريقة التحضير و الاستعمال:

نقوم بخلط جميع المكونات مع بعضها البعض، مع مقدار مناسب من الماء الدافئ، و نمزج جميع المكونات ماعدا عصير الليمون، نترك الخليط تلات ساعات لكي يتخمر تم نضيف عليه عصير الليمون، و نضعها على الشعر لمدة 4 ساعات و بعدها نقوم بغسل الشعر جيدا.

فوائد هذه الوصفة على الشعر

بالإضافة إلى كونها تعمل على تغيير لون الشعر إلى الأحمر، فهي تحتوي على مكونات طبيعية مليئة بالفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الشعر، فهي تعمل على ترطيب السعر و تنعيمه، كما أنها تقضي على القشرة و مشاكل التهابات فروة الرأس بسبب وجود الليمون بها و هو يحتوي على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة. حيت تعمل أيضا على تغدية بصيلات الشعر بعمق، و تكثيف الشعر و تعمل على إعطائه مضهرا لامع  و أكثر صحة.

هذه الوصفة مجربة ومضمونة و قد نجحت مع العديد من السيدات، اللواتي قمن بتجربتها. خصوصا إذا تم تكرير الخلطة عدة مرات، لذا ينصح بتطبيق هذه الخلطة خصوصاً مع اقتراب فصل الصيف.

ملاحضات مهمة:

  1. يجب ان نغسل الشعر جيدا قبل وضع الوصفة للحصول على نتائج افضل.
  2. الوصفات الطبيعية لا تعطي مفعولا قويا من الا بعد الاستعمال التاني و التالت.
  3. يمكن زيادة المقادير على حسب طول الشعر و كتافته.

 

اقرأ أيضا: وصفة لصبغ الشعر باللون البني الفاتح 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *