وصفات لتطويل الاظافر في أسبوع

وصفات لتطويل الاظافر
وصفات لتطويل الاظافر

تعاني الكتير من الفتيات و السيدات مشاكل في نمو الأظافر، و أيضا في قوتها بحيت تكون عرضة للتكسر و هشة جذا مما يسبب بعض الانزعاج للبعض منهم خصوصاً اللواتي يفضلن الاظافر الطبيعية. بما يتناسب مع شكل اليدين، لذا سوف نقدم لكي سيدتي في هذا المقال بعض الوصفات الفعالة و المضمونة، و ذلك كونها اعطت نتائج إيجابية للعديد من السيدات حول العالم، و التي سوف تساعدك تطويلها في أسبوع واحد فقط.

ترمز الاظافر على صحة الجسم، لذا احرصي دائما على تناول الأكل الصحي الملئ بالعناصر الغذائيه المهمة للجسم، و من أهمها الكالسيوم و البروتينات بكترة، نظراً  لأنه في الكثير من الأحيان قد يكون مشاكل نمو الأظافر بسبب سوء التغذية الجيدة و الصحية.

الخلطة الأولى لتطويل الاظافر

المكونات:

  • الطماطم.
  • الثوم.
  • الملح.

طريقة التحضير و الاستعمال:

ناخد عصير الطماطم و ثوم مبشور و نضع عليهم بعض الملح، ثم نقوم نضع فيهم الاظافر لمدة 15 دقيقة، و يجب المداومة عليها لكي تحصلي على النتائج المطلوبة.

الخلطة التانية لتطويل الاظافر

المكونات: 

  • الليمون.
  • الملح.

طريقة التحضير و الاستعمال:

نأخد نصف كوب من عصير الليمون مع وضع بعض الملح عليه، و نضع فيه الاظافر لمدة 15 دقيقة كل يوم، و سوف ترين نتائج جميلة مع الاستمرارية في استعمالها بشكل منتظم.

الخلطة التالتة لتطويل الاظافر

المكونات:

  • زيت الزيتون.
  • الثوم.

طريقة التحضير و الاستعمال:

يحتوي زيت الزيتون على العديد من الفيتامينات والمعادن، التي تحفز الأظافر على النمو بشكل سليم، و يعمل الثوم أيضا على تغذية الأظافر الضعيفة و الهشة، و ذلك لاحتوائه أيضا على العديد من الفيتامينات والمعادن الثمينة.

نقوم بخلط فصين من الثوم المهروس، مع إضافة ملعقة زيت زيتون صغيرة عليها، و نقوم بعدها بدهن الأظافر بهذا الخليط بشكل متساوي مع الحرص على إرتداء قفزات حتى تمتص كل العناصر الغذائية المتواجدة في هذه الخلطة و تستفيد منها بشكل أكبر.

 

اقرأ أيضا :

كل ما تحتاجين معرفته عن فيتامين الجمال.. فيتامين A 

تجربتي مع فازلين لتكبير المؤخرة و الأرداف 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *