تجربتي مع فازلين لتكبير المؤخرة و الأرداف

 

فازلين لتكبير المؤخرة
تجربتي مع فازلين لتكبير المؤخرة و الارداف

في هذا المقال سوف نتكلم عن تجربتي مع فازلين لتكبير المؤخرة بسرعة كبيرة، فقد استخدمت الكثير من الوصفات الطبيعية للوصول الى نتائج مرضية، لكن هذه الوصفة كانت رائعة جدا وهي بسيطة و غير مكلفة تماما، و لكن تذكري عزيزتي أن هذه الوصفات تختلف فعاليتها من شخص لآخر، على حسب استجابة جسمك لها، لذا سوف اقدم لكي أنجح وصفتين في تكبير المؤخره و الأرداف و هما، تجربتي مع فازلين لتكبير المؤخرة، و التانية وصفة كبسولات زيت السمك، و هما من بين أفضل و أنجح الوصفات في هذا المجال، فقد أثبتت فعاليتها على 90 من النساء اللواتي قمن بتجربتها مع اختلاف المدة.

و صفة فازلين و زيت الزيتون لتكبير المؤخرة

المكونات :

  1. فازلين
  2. زيت الزيتون

طريقة التحضير و الاستعمال:

قومي بمزج بعض من زيت الزيتون مع فازلين لكي لنحصل بعدها على شكل كريم، ثم توضع في زجاجة نظيفة. نضع هذا المزيج على المؤخرة مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 أو أكثر (التدليك مهم جذا للحصول على نتائج مرضية) لكي نساعد على إمتصاص الجلد المكونات الخليط و الإستفادة منه، يستخدم هذا الخليط في الليل و يترك حتى الصباح، و نقوم بتطبيق هذه الوصفة كل يوم مع ممارسة السكوات الخاص بتكبير المؤخرة والارداف(تمارين عذارى).

وصفة زيت السمك مع فيتامين E

المكونات:

  1. كبسولات زيت السمك
  2. فيتامين E

طريقة التحضير و الاستعمال:

نأخد كبسولتين من زيت السمك مع كبسولتين من زيت فيتامين E، و نقوم بدهن منطقة المؤخرة بهما مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، مع لف منطقة المؤخرة والارداف بقطعة بلاستيك لتسريع النتائج، و نزيل البلاستيك بعد 30 دقيقة، مع ترك الزيوت على المؤخرة والارداف طوال الليل.

تستعمل هذه الوصفة كل يوم قبل النوم. مع القيام ببعض الحركات الرياضية مثل رياضه السكوات (تمارين عذارى).

ملاحظة مهمة: 

لكي نحصل على نتائج مضمونة 💯 و مرضية يجب الإستمرار في استعمال هذه الخلطة و المواضبة أيضا على تمارين سكوات كل يوم حتى نحصل على نتائج مرضية.

 

 

اقرأ أيضا:

تجربتي مع النحافة، من 41 كيلو إلى 62 كيلو

فوائد حب العزيز لزيادة الوزن

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *