تجربتي مع تغيير لون العينين طبيعيا

تجربتي مع تغيير لون العينين طبيعيا
تجربتي مع تغيير لون العينين طبيعيا

العديد من الفتيات تستعين بالعدسات الملونة لتغيير لون العينين. لكن هل تعلمين أنه يمكنك تغيير لون عينيك طبيعيا. و هناك العديد من التجارب الناجحة حول العالم، استطاع من خلالها العديد تغيير لون عيونهم. قد تختلف درجة التغيير و اللون على حسب كل شخص و قدرة صبره و شدة تركيزه. لذا سوف استعرض لكم اليوم تجربتي مع تغيير لون العينين طبيعي.

ماهو السبليمنال

السبليمنال هو عبارة عن رسائل و توكيدات جد ايجابية، تذهب لعقلك الباطن. خصوصاً إذا تم الإيمان بها. لكن يجب أولا اخد تسجيلات الصوتية السبليمنال من مصدر جد موثوق في البداية.

تجربتي مع تغيير لون العينين طبيعيا

لكي لا أطيل عليكم سوف اسرد لكم تفاصيل التجربة بطريقة سهلة تمكنكم من الوصول إلى الهدف إذا تم الإيمان به و التحلي بالصبر.

المرحلة الأولى:

_ ركز أولا على ملامح وجهك و أحفظها جيداً، بدون التركيز على لون عينيك، و تخيل لون العينين الذي تريده و أن لون عينيك هو اللون الذي تخيلت في عقلك.

_ حاول أن تجعل كل اغراضك و الأشياء المحيطة بك و حتى ملابسك من نفس اللون، فهذا يساعد على انجاح هذه التجربة، و لاتخبر أحدا عن ما تقوم به.

المرحلة التانية:

_ بعد أن قمت بحفظ تفاصيل وجهك حاول الا تنظر إلى المرآة قدر الإمكان، و أن حصل هذا فحاول تخيل لو عينيك هو اللون الذي تخيلته في عقلك.

_ قبل النوم بنصف ساعة أغمض عينيك و ابتعد عن الضجيج و استمع إلى أحد تسجيلات سبليمنال موسيقية، و تأكد أن تكون من مصدر موثوق. و تخيل أن لون جينات عينك يتغير و انك تسبح في بحر أزرق فاتح و تغوص فيه و كل ما يحيط بك ازرق (إذا كان اختيارك اللون الأزرق لعينيك على سبيل المثال)، يمكن تغيير لون التخيل على حسب اللون الذي اخترته، أو أنك تنظر إلى ماسة خضراء لامعة و وسط طبيعة خضراء مشعة و جينات عينيك تتحول إلى ذلك اللون، دع خيالك الواسع يختار ما يناسبه.

_  عليك الصبر و الإيمان بأن لون عينيك سوف يتغير و أنه لونك الطبيعي فعلا، بل و الاكتر من ذلك تخيل أن الناس تنظر إلى لون عينك و تبدي اعجابا شديدا بها. فالايمان بالشيء يساعد على الوصول إلى النتائج المطلوبة.

_ استمر على هذه الطريقة قدر المستطاع دون ملل. سوف تلاحظ نتائج طفيفة في الاسابيع الأولى. لكن تختلف درجة هذه النتائج من شخص لآخر، حسب قدرة ثقته بنفسه و بقدرته على التأمل و التركيز.

_ احرص على تناول بعض الأطعمة متل السبانخ، شاي البابونج، العسل.

 

إذا كان هناك أي استفسار أو اي اسئلة بخصوص هذه الوصفات يرجى ترك تعليق و سوف نجيب على جميع اسئلتك.

اقرأ أيضا:

تجربتي مع سيروم نواة التمر لتطويل الرموش.. و كيفية صنعه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *