وصفات لإنبات شعر مقدمة الرأس

 

وصفات لإنبات شعر مقدمة الرأس ( البيبي هير)
وصفات لإنبات شعر مقدمة الرأس

“وصفات لإنبات شعر مقدمة الرأس”، تساقط الشعر من أكبر المشكلات التي تواجهها الكتير من السيدات حول العالم، و تعد مشكلة تساقط الشعر في مقدمة الرأس (البيبي هير ) من اكثر المشكلات المزعجة التي تؤرق جميع السيدات على حد سواء، فهذا يسبب لهن الازعاج و يعطي مظهرا غير جميل للوجه. بسبب طول الجبهة و تراجع منابت الشعر في مقدمة الرأس إلى الخلف.

لذا سوف نقدم لكم في هذا المقال بعض الوصفات. التي ستساعدك في انبات الشعر في مقدمة الرأس مرة أخرى ( البيبي هير)، و أيضا تقوم بتقوية الشعر و تغذي فروة الرأس.

الوصفة الأولى 

  • بذور الحلبة:

ناخد حفنة من بذور الحلبة، و تنقع في الماء لمدة 6 ساعات. بعدها نقوم بهرسها و نضع عليها القليل من زيت جوز الهند، حتى نحصل على خليط متجانس، يوزع الخليط على مقدمة الرأس بشكل متساوي لمدة ساعة قبل غسله.

تكرر هذه الخلطة من مرتين إلى ثلاث مرات في الاسبوع حتى نحصل على النتائج المطلوبة.

الوصفة الثانية

  • البصل:

بشر بصلة من أجل الحصول على عصير البصل، تدهن مقدمة الرأس عن طريق نقع القطن في عصير البصل، و يترك هذا على مقدمة الرأس طوال الليل. نستخدم هذه الوصفة 3 مرات في الاسبوع الى الوصول إلى نتائج ملموسة.

الوصفة الثالثة

  • الفلفل أسود مع عصير الليمون.

اخد كمية من مسحوق الفلفل الاسود مع إضافة 3 معالق صغيرة من عصير الليمون حتى نحصل على خليط متماسك، تدلك منطقة مقدمة الرأس بلطف بهذا الخليط، و يترك لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسله بالماء الفاتر، نستعمل هذه الوصفة مرة كل أسبوعين.

كل هذه الوصفات قدمت في هذه المقالة لا يمكن أن تعطي نتيجة فعالة الا بالمداومة عليها، و الاستمرارية في استعمالها بشكل روتيني حتى نحصل على نتائج مرضية.

 

اقرأ أيضا: 

فوائد بذور الكتان، هل تعالج العقم عند الرجال و النساء؟ 

وصفة خل التفاح للتخلص من حب الشباب بنتيجة سحرية 

ماء البطاطس لتفتيح البشرة و القضاء على الهالات السوداء 

كل ما تحتاجين معرفته عن فيتامين الجمال.. فيتامين A 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *