فوائد مشروب ماء الورد السحري

 

لن تصدقي فوائد مشروب ماء الورد السحري للجسم
 فوائد مشروب ماء الورد السحري للجسم

لن تصدقي فوائد مشروب ماء الورد السحري للجسم. فهو يحتوى  على العديد من الفوائد الجمالية و الصحية. و هو يستعمل في العديد من الوصفات صفات للعناية بالبشرة والجسم بالكامل، و يدخل أيضا في تركيب العديد من المنتجات التجميلية و الطبية. بسبب إحتوائه على نسبة عالية من المركبات النباتية، و هنا سوف نقدم لكم مقال يحتوي على فوائد مشروب ماء الورد السحري للجسم، و أيضا بعض الوصفات الطبيعية التي يستعمل ماء الورد بها.

فوائد ماء الورد:

مشروب ماء الورد السحري له العديد من الخصائص الجمالية لتكبير الثدي طبيعيا. حيت أثبتت بعض الدراسات أن ماء الورد قادر على تكبير الصدر بتلات مرات من حجمه الطبيعي خلال شهر واحد فقط. لذا تستعمله بعض السيدات لتكبير الصدر بطريقة آمنة.

كما أنه يوحد لون الجسم و البشرة و يعمل على تبييض الجسم و المناطق الحساسة. بحيت يمكن دهنه في المناطق الحساسة، من أجل الحصول على بشرة أفتح، و يمنح الخدود و الشفاه لون وردي رائع وجميل إذا تمت المداومة عليه.

شرب ماء الورد المخفف يعطر الجسم، وهو مفيد لرائحة العرق. حيت أنك لن تحتاج أبدا لمزيل العرق و ستصبح رائحة جسمك رائعة طوال اليوم. لأنه يعمل على تطهير الجسم من الروائح الكريهة، كما أنه يقوم  بالقضاء على راحة المهبل و الافرازات الكريهة للمناطق الحساسة.

طريقة التحضير و الاستعمال: 

ناخد كاس ماء صغير و بعدها ناخد ملعقة كبيرة من ماء الورد مع اختيار نوعية جيدة او صناعته بالبيت. نضيف ملعقة ماء الورد في كأس ماء تم نقوم بشربه. يفضل أن يكون شربه على الريق لنتائج افضل، حيت يتم شرب كاس كل يوم مع المداومة لكي نحصل على نتائج مرضية.

كيفية تحضير ماء الورد بالبيت:

بتلات ورد طازجة تم قومي بغسل ها جيدا، نضع البتلات في وعاء كبير من الماء المقطر، تم تضعين كمية من الماء حتى تغطي البتلات، نغطي الوعاء تم نضعه على نار هادئة، حتى يصبح الماء بلون البتلات تم نقوم بتصفية الماء، و نضعه في زجاجة نظيفة حتى يبرد لكي يتم استخدامه.

 

اقرأ أيضا: المشروب السحري لازالة الكرش 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *