شراب البقدونس للتخسيس

شراب البقدونس للتخسيس
شراب البقدونس للتخسيس

يعاني الكتير من الاشخاص من السمنة وزيادة الوزن، وذلك ناتج عن العديد من العوامل التي تسبب زيادة الوزن منها عوامل وراثية، أو تناول وجبات سريعة بشكل كبير، وفي بعض الاحيان قد يكون بسبب الاكتئاب أو تناول بعض الأدوية التي تسبب زيادة في الوزن، و سوف نتكلم في هذا المقال عن شراب البقدونس للتخسيس، و هو يعتبر من أشهر الوصفات الطبيعية المعتمدة في خسارة الوزن بشكل طبيعي و أمن، و يتميز شراب البقدونس للتخسيس بإحتوائه على عدة منافع صحية و جمالية.

 يعد البقدونس أشهر النباتات العشبية التي تستخدم في دول العالم، و هو يستخدم في جل أنواع المؤكلات، بسبب الطعم و النكهة التي يتميز بها. لكن هل تعلمون أن البقدونس يستعمل للتخسيس و حرق الدهون و إنقاص الوزن أيضا ؟

شراب البقدونس للتخسيس 

شرب مغلي البقدونس كل يوم يساعد على إذابة الدهون المتراكمة في الجسم و خسارة الوزن بشكل امن وسريع جدا، لكن يجب الحرص على القيام ببعض الحركات الرياضية مثل السكوات و المشي من أجل الحصول على نتائج أسرع.

  • يساعد على التخلص من احتباس السوائل في الجسم، و التي تؤدي إلي زيادة الوزن.

  • يحتوي على عدة فيتامينات و المعادن مثل الحديد و الذي يساعد على رفع نسبة الكريات  الحمراء في الجسم.
  • يقوم بتفتيح البشرة والجسم بالكامل.

المكونات:

_ بعض أوراق البقدونس.

_ عصير الليمون(الحامض).

_ كوب من الماء.

طريقة التحضير و الاستعمال:

نأخد ما مقداره نصف كوب صغير من البقدونس المفروم و نضعه في إناء مع كوب صغير من الماء، ثم نقوم بغلي الخليط بضع دقائق على نار هادئة مع التقليب، بعد أن يبرد الخليط نضيف إليه عصير ليمونة واحدة، و يشرب على الريق لمدة أسبوع مع بعض التمارين الرياضية، و سوف تلاحظين النتائج.

من منافع هذا الشراب أنه يقوم بتفتيح البشرة والجسم بالكامل، و يعمل أيضا على إعطاء الجسم العديد من حاجاته اليومية من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة الإنسان بالإضافة إلى ذلك فهو يقوم بتقوية مناعة الجسم.

 

اقرأ أيضا: وصفة شراب البقدونس السحري للتخسيس 

زيت الزيتون.. الحل السحري لجميع انواع البشرة 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *