وصفة الميرمية لتكبير الثدي

الميرمية لتكبير الصدر
الميرمية لتكبير الصدر

هل تبحثين عن وصفات لتكبير الثدي؟ أذن تابعي معنا هذا المقال من أجل الحصول على وصفة سهلة و مضمونة لتكبير الصدر. تحتوي الميرمية ( السالمية بالمغربي) على كمية كبيرة من الاستروجين و ترفع من نسبة هرمون الأنوثة لدى النساء، لذلك يستعمل بعض مستحضرات التجميل أو يتم إستعمال الكبسولات لرفع مستوى هرمونات الأنوثة لدى السيدات و تكبير المناطق الأنثوية، و سوف نقدم لكم هنا وصفة الميرمية (السالمية بالمغربي) لتكبير الثدي.

وصفة الميرمية لتكبير الثدي

المكونات:

1- كمية من أوراق المرامية وهي معروفة جدا و موجودة بكل مكان.

2- نصف كوب من الماء و يجب أن يكون مغليا حتى تنقع الميرمية فيه.

طريقة التحضير و الاستخدام:

1- يتم وضع أوراق الميرمية في وعاء به ماء ويوضع على نار هادئة.

2 بعد التأكد من غليان الوصفة يتم تصفية أوراق الميرمية من الماء ويترك الماء حتى يبرد و يتم حفظ الماء في الثلاجة، بعد أن يتم وضعه في زجاجة محكمة الغلق.

3 يتم شرب القليل من الماء المصفى بحجم ملعقة صغيرة من ماء الميرمية مرتين في اليوم.

4 يمكنكم من خلال وضع كمية من الماء على منطقة الصدر وتدليكه أيضا من أجل الحصول على نتائج مرضية. يجب الحرص على عدم لمس الحلمات حتى لا تزيد حجمها.

5 يتم استخدام هذه الوصفة لمدة أسبوعين حتى يتم الحصول على النتيجة المطلوبة، (لابد من تدليك منطقة الصدر بتلك الوصفة يوميا للحصول على نتيجة خلال وقت أسرع)، قومي بتناول ملعقة صغيرة خلال الصباح وأخرى بعد الظهر وفي الليل حتى لا يكون هناك ضرر كبير من كثرة تناول منقوع الميرمية لأن شربها بكميات كبيرة قد يسبب خلل بالهرمونات، مع الاستمرار في التدليك بشكل يومي ولمدة أسبوعين مع ضرورة عدم ارتداء السوتيان بعد تدليك الصدر للحصول على نتائج افضل.

الأعراض الجانبية للميرمية

1 لا يتم استخدامها من قبل النساء في فترات الحمل والرضاعة نظرا لاحتوائها على كمية كبيرة من هرمون الاستروجين قد تسبب خطرا على الجنين ، كما تعد الميرمية مانع لإدرار حليب المرضع .

2 ممنوعة على مرضى السكري .

3 تسبب ارتفاع في ضغط الدم لذا لا ينصح بها لمن يعانون من مشاكل في الضغط .

4 ممنوعة منعا كليا لمرضى الصرع.

 

اقرأ أيضا: الميرمية لتكبير الصدر 

وصفة لتكبير المناطق الأنثوية 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *