وصفة البطاطس لعلاج الهالات السوداء

وصفة لعلاج الهالات السوداء
وصفة البطاطس لعلاج الهالات السوداء

تعد وصفة البطاطس لعلاج الهالات السوداء من أكتر الوصفات الطبيعية المشهورة لعلاج الهالات السوداء تحت العينين. لذا سوف نتحدث في هذا المقال عن هذه الوصفة و كيفية تحضيرها أيضا. 

تتسبب عدة عوامل ظهور الهالات السوداء منها عوامل وراثية، أو بسبب السهر و الإرهاق الشديد. مما يتسبب في ظهور الهالات السوداء تحت العينين و التي تأثر سلبا على مضهر الوجه و جماله، لذا و لكل من يعاني من هذه المشكلة لدينا وصفة سهلة جدا و فعالة في نفس الوقت حيت تقضي  على الهالات السوداء و انتفاخات الجفون أيضا، مع ضرورة شرب الماء بكترة أثناء استعمالها و ذلك من أجل المساعدة في تسريع عملية القضاء على الهالات السوداء تحت العينين.

تجربتي مع سيروم الكافيين للقضاء على الهالات السوداء.. و كيفية صنعه 

وصفة طبيعية لعلاج الهالات السوداء

المكونات:

_ شرائح البطاطس.

فوائد البطاطس للبشرة 

تحتوي البطاطس على العديد من الفيتامينات والمعادن المهمة لصحة البشرة، فالاضافة إلى طعمها الذيذ و استخدمتها في المطابخ العالمية، فهي أيضا تستخدم في العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على إعطاء البشرة والجسم نضارة و صحة و سوف نتعرف على أهم هذه الفوائد.

  • التقليل من أعراض الشيخوخة المبكرة، فهي تستعمل في بعض الخلطات الطبيعية من أجل الحصول على جلد مرن و خالي من التجاعيد.
  • تعمل على ترطيب البشرة خصوصا للسيدات اللواتي يمتلكن بشرة جافة.
  • تساعد على التخلص من الهالات السوداء تحت العينين.
  • تقضي على الرؤوس السوداء في الوجه، و ذلك عن طريق إستخدام عصير البطاطس من 3 إلى 4 مرات في الاسبوع.
  • تساعد على تفتيح البشرة بشكل ملحوظ و سريع ، و ذلك عن طريق إستخدام عصير البطاطس مع بعض الخيار كماسك للوجه، و يتم تطبيق هذا الخليط و تركه 30 دقيقة على الوجه.  

الطريقة الاستعمال و التحضير:

نأخد شريحتين من البطاطس بعد غسلها و تقطيعها إلى دوائر، ثم نقوم بعدها بوضع هذه الشرائح على العينين لا تقل عن لمدة 10 دقائق يومياً، حتى نحصل على النتيجة المطلوبة، تعد هذه الوصفة من أشهر الوصفات المستخدمة في العالم للقضاء على الهالات السوداء تحت العينين، وهي تستخدم لدى العديد من النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة، و قد اعطت نتائج مرضية.

 

إذا كان هناك أي استفسار أو اي اسئلة بخصوص هذه الوصفة يرجى ترك تعليق و سوف نجيب على جميع اسئلتك.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *