تجربتي مع فيتامين سي لتبييض البشرة

تجربتي مع فيتامين سي لتبييض البشرة
تجربتي مع فيتامين سي لتبييض البشرة

سوف احكي لكم في هذا المقال عن تجربتي مع فيتامين سي لتبييض البشرة. و هي تجربة رائعة جداً و كان لها اثر كبير على بشرتي، و كانت من بين أحسن التجارب التجميلية التي قمت بيها، و انا اعتبر فيتامين C أحد أفضل الفيتامينات لصحة البشرة والجسم بالكامل. و لأنكم تستحقون الافضل أريد ان اشارك معكم هذه التجربة الأكتر من رائعة في هذا المقال.

تجربتي مع فيتامين سي لتبييض البشرة

فقبل عدة أسابيع قمت بشراء حبوب فيتامين سي و كنت اتناول حبة كل يوم، و ذلك بعد استشارة الصيدلي الذي اعطاني الجرعات المحددة والتي لا يجب تحاوزها.  بعد الأسبوع الأول كنت استيقظ في الصباح و أرى وجهي في المرآة كانت خدودي وردية و بشرتي نضرة و مشرقة. كما أن شعري اصبح اكتر نعومة و لمعان.

في الاسبوع التاني أصبحت بشرتي بيضاء و اخدت تتفتح اكتر فأكتر مع مرور الايام. و لم يقتصر هذا على وجهي فقط بل كل جسمي بطريقة ملحوظة، كما اصبح شعري اكثر نعومة و اشراق، و أصبحت أكتر نشاطا و تركيز. من بين الأشياء الجميلة التي لاحظتها  كان اختفاء الهالات السوداء تدريجيا بنسبة 50٪ .

ملاحظات مهمة :

1_ لا تأخد حبوب فيتامين سي لمدة طويلة، بمعنى يجب التوقف عن تناولها بعد مدة من الزمن و الالتزام بي إرشادات الصيدلي.

2 _ عندما تريدين الانقطاع عنها يجب القيام بهذا تدريجيا أي ناخد حبة كل يومين و بعدها حبة كل تلاتة ايام و هكذا… لكي لا تخسري ما حققته بعد كل ما وصلت إليه.

 

اقرأ أيضا: 

تجربتي مع حبوب الاسبيرولينا 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *