تجربتي مع تكثيف الرموش و تطويلها

تجربتي مع تكثيف الرموش و تطويلها
تجربتي مع تكثيف الرموش

“تجربتي مع تكثيف الرموش و تطويلها”، الكتير من السيدات من الرموش الخفيفة و القصيرة. لذلك تلجأ العديد من الفتيات إلى الماسكارا لتكثيف الرموش، أو إلى تركيب الرموش الاصطناعية، مما يسبب بعض الأحيان تساقط و تكسر للرموش.

لذا سوف نقدم لكم اليوم في هذه المقالة، بعض الوصفات التي تزيد من كثافة الرموش بطريقة آمنة وطبيعة و تقوم أيضا بتقويتها.

خلطة زيت الزيتون مع العسل الطبيعي 

  • يحتوي زيت الزيتون على العديد من الخصائص الغذائية المهمة، كالمعادن و الأحماض الأمينية، و العديد من الفيتامينات متل( أ ، ه‍، د)بالإضافة إلى ذلك يعمل زيت الزيتون على تحفيز نمو البصيلات من الجدور، و إصلاح التلف الحاصل للرموش.
  • يحتوي العسل الطبيعي على العديد من الفوائد الصحيه و الجمالية، فهو يساعد على ترطيب الرموش، و يقوم بتغديتها من الجدور و له دور كبير في زيادة طول الرموش.

المكونات:

  • ملعقتين من العسل الطبيعي.
  • ملعقتين من زيت الزيتون, (يمكن استبداله بزيت اللوز).
  • عبوة زجاجية محكمة الاغلاق و يمكن استخدام علبة ماسكارا للرموش القديمة بعد تنظيفها جيدا .

طريقة التحضير و الاستعمال:

نقوم بمزج الخليط و نضعه في عبوة محكمة الإغلاق، ثم ندهن الرموش بالخلطة عن طريق قطن نظيف، او باستعمال فرشاة ماسكارا نظيفة ( تجنب الاقتراب من العينين لانه قد يسبب تهيج و إحمرار، و في حال حصول هذا تغسل العين على الفور بالماء ).نتركه طوال الليل و يتم تنظيفها في الصباح، تستعمل هذه الوصفة يومياً ، حتى الوصول إلى النتائج المطلوبة.

خلطة الحليب للرموش

يحتوي الحليب على الكتير من العناصر الغذائيه المهمة البروتينات و الفيتامينات، و مجموعة من الأحماض المهمة لصحة الجسم بالكامل.

يمكن الاستفادة من هذه الفوائد المهمة للحليب في تطويل الرموش. و قد اثبتت العديد من التجارب فعالية هذه الطريقة، و دورها في تطويل الرموش و جعلها أكثر كثافة و قوة.

طريقة الإستعمال:

نقوم بدهن الرموش بالحليب عن طريق استخدام قطن نضيف، و يمكن استعمال هذه الوصفة مرتين في اليوم. و هي وصفة آمنة و فعالة و قد أثبتت فعاليتها على العديد من السيدات.

ملاحظة مهمة : يرجى تجنب إستعمال زيت الخروع للرموش، لأنها تضعف عصب العين و قد تسبب الحول.

 

اقرأ أيضا: 

أضرار زيت الخروع على الرموش 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *